أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / «مايكروسوفت» تحدد موعد تحديث ويندوز 10 المقبل

«مايكروسوفت» تحدد موعد تحديث ويندوز 10 المقبل

«مايكروسوفت» تحدد موعد تحديث ويندوز 10 المقبل

«مايكروسوفت» تحدد موعد تحديث ويندوز 10 المقبل

09-08-2017 02:26


صحيفة الحوش السوداني

«مايكروسوفت» تحدد موعد تحديث ويندوز 10 المقبل

متابعات

كشــفت شركة مايكروسوفت عن التحديث المقبل من ويندوز 10، الذي سيكون متاحًا في كل أرجاء أرجاء العـالم في يوم 17 من شهر تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ المقبل.

وأخـبرت الشركة إنه سوف تقدم من خــلال هذا التحديث الجديد المزيد من المتعة وكذلك ابتكار طرق جديدة للحصول على الإبداع، لا فته إلى أن مهمتها ترتكز في تمكين كل شخص وكل منظمة على وجه الأرض من تحقيق المزيد، ويمثل تحديث ويندوز 10 الجديد الخطوة التالية في رحلة ويندوز لتمكين المستخدمين من الإبداع.

وستقوم مايكروسوفت أيضًا كجزء من التحديث بتوفير تجربة تحديث مبتكرة على الصور، حيث ستتيح التحديثات الجديدة للمستخدمين عرض قصتهم بطريقة مختلفة كليًا عن السابق، عن طريق استخدام الصور ومقاطع الفيديو ومؤثرات 3D الثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى تحسينات جديدة وإضافية في الألعاب، والحماية، وإمكانية الوصول، وعدة تجارب جديدة جعلت كل شيء ممكن عبر ويندوز الواقع المختلط ، فضلًا عن ميزات الأجهزة الحديثة والتي ستكون متاحة عبر شركائها خــلال هذه الإجازة.

ويعتبر هذا التحديث الرئيسي الرابع من مايكروسوفت الخاص بـ “ويندوز 10″، والذي أخـبرت إنه يهدف إلى خلق منصة تلهم الإبداع وتطلق العنان لتجربة جديدة للمستقبل.

برجاء اذا اعجبك خبر «مايكروسوفت» تحدد موعد تحديث ويندوز 10 المقبل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

Propellerads

أضف تعليقك على الفيسبوك

أضف تعليقك على الفيسبوك


Source link

شاهد أيضاً

الإمدادات الطبية تقرُّ بندرة وارتفاع في أسعار بعض الأدوية

الإمدادات الطبية تقرُّ بندرة وارتفاع في أسعار بعض الأدوية 09-19-2017 12:15 صحيفة الحوش السوداني… إقرا المزيد

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: