أخبار عاجلة
الرئيسية / خدمات باي بال Paypal السودان Sudan فيزا كارد ماستركارد

خدمات باي بال Paypal السودان Sudan فيزا كارد ماستركارد

نسهل لك عمليات التعامل اونلاين من السودان نقوم بالدفع نيابة عنك و شراء الارصدة Paypal نقوم بعمليات شحن حسابات باي بال Paypal وخدمات البيتكوين Bitcoin وعملات اخرى

معلومة عن موقع وبنك باي بال :

باي بال هو موقع ويب تجاري يسمح للمستخدم بتحويل المال عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني لعناوين مختلفة.

كما يمكن للمستخدم إرسال المال المرسل إليه إلى الآخرين أو تحويله لحساب في المصرف . تعد خدمة العملة الإلكترونية بديلة عن الطرق الورقية التقليدية كالشيكات أو الحوالات المالية. ولقد تم تأسيس الشركة من قبل ماكس ليفيتشن وبيتر ثيل وإيلون ماسك ولوك نوزيك.

ينفذ موقع باي بال عمليات الدفع لمواقع البيع، ومزادات الإنترنت، وغير ذلك، حيث هنالك أجراً إضافياً للموقع. في أكتوبر 2002 أصبح موقع باي بال شركة تابعة بالكامل لإي باي (eBay). يقع مقر الشركة في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

كما يعد PayPal الرائد عالميا في مجال حلول الدفع عبر الإنترنت مع أكثر من 169 مليون حساب في جميع أنحاء العالم. PayPal يوفر خدماته في 203 سوقا و 26 عملة في جميع أنحاء العالم مما اهله لان يكون دعامة قوية للتجارة الإلكترونية العالمية من خلال إتاحة خيارات الدفع عبر المواقع والعملات واللغات المختلفة[3]

ملاك حسابات باي بال يجب أن تكون أعمارهم 18 أو أكثر ولديهم بطاقة سحب أو بطاقة ائتمان أو حساب بنك وكذلك لديهم بريد إلكتروني ليتمكنوا من التسوق عبر الانترنت.

في الدول العربية

الدول العربية التي يمكن إرسال واستقبال الأموال منها عن طريق باي بال هي الإمارات العربية المتحدة، قطر، الكويت، السعودية، البحرين، الأردن، الجزائر، المغرب، مصر،سلطنة عمان.

    الدول العربية التي تستطيع إرسال الأموال فقط (أي لا تستطيع استقبال الأموال) عن طريق هذه الخدمة هي: جزر القمر، جيبوتي، موريتانيا، الصومال، اليمن.

    الدول العربية التي لا يمكن أن تستخدم هذه الخدمة حالياً هي: ، العراق، لبنان، ليبيا، السودان، سوريا، فلسطين.

دول راعية للإرهاب

“الدول الراعية للإرهاب” هي تسمية تطلقها وزارة الخارجية الأمريكية على الدول التي تزعم الوزارة بأنها “قدمت مراراً وتكراراً الدعم لأعمال الإرهاب الدولي”.[1][2] الدول المدرجة في القائمة يفرض عليها عقوبات صارمة أحادية الجانب.
الدول الحالية في القائمة هي إيران والسودان وسوريا.

بدأ اصدار القائمة في 29 ديسمبر 1979 وضمت حينها العراق واليمن الجنوبي وسوريا وليبيا. ثم أضيفت كوبا في 1 مارس 1982 وإيران في 19 يناير 1984. وبعدها كوريا الشمالية في 1988 والسودان في 12 أغسطس 1993. أزيل اليمن الجنوبي من القائمة في عام 1990 وتبعه العراق في 2004، وليبيا في 2006، وكوريا الشمالية في 2008، وكوبا في 2015.

نتيجة لاضافة السودان لهذة القائمة فرضت علية عقوبات اقتصادية :

العقوبات الأمريكية على السودان التي ترمي إلى عزله تجارياً واقتصادياً، حظر استيراد بضائع أو خدمات من أصل سوداني، وحظر التصدير أو إعادة التصدير إلى السودان بما يشمل: بضائع تكنولوجيا، خدمات من أمريكا أو بواسطة شخص أمريكي، إلى جانب حظر الهبات، أو تمديد الضمانات أو الديون بواسطة شخص أمريكي إلى حكومة السودان، وحظر تعاملات معينة تتعلق بنقل البضائع من وإلى السودان، إضافة إلى حظر كل المعاملات بواسطة أشخاص أمريكيين مع السودان، في ما يتعلق بصناعة البترول، صناعة البتروكيماويات وخدمات حقول البترول، أو الغاز أو صناعة أنابيب نقل البترول.

من ضمن هذة العقوبات ايضا  التحويلات والتعاملات المالية ومنها على سبيل المثال بنك باي بال   PayPal

اذا لا يمكنك فتح حساب في هذا البنك نسبة للعقوبات على السودان

لذلك اذا اردت ان تمتلك حساب او تريد تغزية حسابك او شراء منتج او خدمة يمكنك التواصل معنا على موقعتا

http://tech.alawalsite.com

فقط نوفر لك فيزا كارد لتفعيل حسابات الباي بال
=========================
مميزات البطاقة:
1- البطاقة تاتي مشحونة بـ2.5$ دولار
2- البطاقة تصلح لتفعيل الباي بال وبسرعة البرق
3- البطاقة لا يمكننا شحنها وسقفها اليومي هو 2500$
4- مدة البطاقة 3 سنوات
5- البطاقة لها لوحة تحكم خاصة بها عليها المعاملات المالية
6- البطاقة يتم تسجيلها باسمك وبياناتك
7- يمكنك الشراء بها من اي متجر او موقع عليه شعار الفيزا
8- يمكنك الشراء بها من اي مكان.
9- البطاقة صادرة من بنك بريطاني
10 – يمكن شحنها عن طريق باي بال
11 – بطاقة غير ملموسة افتراضية تستخدم على الانترنت فقط نعطيك ارقامها فقط

نورالدائم صفوت

تحرير